مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

ستاد الحسن الدولي

الحسين إربد يكشف سبب عدم اعتماد استاد الحسن كملعب بيتي في دوري أبطال آسيا 2

الحسين إربد يكشف سبب عدم اعتماد استاد الحسن كملعب بيتي في دوري أبطال آسيا 2

نشر :  
منذ ساعة|
اخر تحديث :  
منذ ساعة|
  • الاتحاد الآسيوي أرسل خطابًا رسميًا يؤكد عدم جاهزية الملعب، بعد فشل الاستاد في تلبية الشروط الأساسية مثل جاهزية الأرضية

أوضحت إدارة نادي الحسين إربد، اليوم الجمعة، سبب عدم اعتماد استاد الحسن في مدينة إربد كملعب بيتي للفريق في بطولة دوري أبطال آسيا 2.


اقرأ أيضاً: النشامى يحافظون على المركز 68 عالميا في التصنيف الدولي


وصرح النادي في بيان صحفي أن الاستاد لم يتم اعتماده بسبب عدم جاهزية أرضية الملعب، وفشل نظام الإنارة الاحتياطي في تلبية المتطلبات، بالإضافة إلى عدم جاهزية بعض المرافق، وتلف الكراسي في المدرجات وعدم وجود ترقيم.

وأشار البيان إلى أن النادي قدم طلبًا لاعتماد استاد الحسن كملعب بيتي مع الحصول على موافقة إدارة المدينة الرياضية، وتم مخاطبة الاتحاد الأردني لكرة القدم بالمتطلبات الواجب توفيرها حسب شروط الاتحاد الآسيوي. وعلى الرغم من الجهود المبذولة من النادي، الذي أنفق 10 آلاف دينار لتحسين بعض جوانب الملعب مثل تركيب مولدات كهربائية، وإجراء عمليات الدهان والتنظيف، إلا أن الملعب لم يستوفِ المعايير المطلوبة خلال زيارات بعثة الاتحاد الآسيوي.

وأضاف البيان أن الاتحاد الآسيوي أرسل خطابًا رسميًا يؤكد عدم جاهزية الملعب، بعد فشل الاستاد في تلبية الشروط الأساسية مثل جاهزية الأرضية، الإنارة، والمرافق العامة، مما أدى إلى استبعاده من استضافة مباريات الفريق في البطولة.