مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

من مباراة سابقة بين الفريقين

قمة الوحدات والفيصلي تشعل الجولة الخامسة من دوري المحترفين الأردني

قمة الوحدات والفيصلي تشعل الجولة الخامسة من دوري المحترفين الأردني

نشر :  
منذ يومين|
اخر تحديث :  
منذ يومين|
  • تختتم الجولة الخامسة يوم الاثنين بلقاء الحسين ومعان

تتصدر قمة الوحدات والفيصلي المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، العناوين والأضواء في الجولة الخامسة من دوري المحترفين الأردني، نظراً لأهميتها الكبيرة ورغبة الفريقين في المضي قدماً نحو استعادة اللقب المحلي الأغلى.


اقرأ أيضاً: الحسين إربد يتطلع لبداية قوية في مواجهة شباب الأهلي بدوري أبطال آسيا 2


الجولة الخامسة تنطلق يوم الخميس، مع عودة فريقي الوحدات والحسين للمشاركة بعد غيابهما في الجولة السابقة بسبب الالتزامات الآسيوية.

الأهلي × شباب الأردن
الأهلي يستقبل شباب الأردن يوم الخميس على ملعب البترا عند الساعة السادسة مساءً. يسعى الأهلي للحفاظ على صدارته، بعد تعادله في الجولة الماضية أمام الفيصلي. شباب الأردن يأمل هو الآخر في العودة بقوة بعد تعادله مع الرمثا في الجولة السابقة.

شباب العقبة × السلط
مباراة أخرى هامة تجمع شباب العقبة والسلط مساء الخميس عند الساعة 8:45 على ملعب العقبة. شباب العقبة سيحاول استغلال ميزة الأرض والجمهور لتحقيق أول انتصار بعد تعثراته السابقة، بينما يسعى السلط لتجاوز تأجيل مباراته في الجولة الماضية وتحقيق فوز يعزز ثقته.

الرمثا × الصريح
الرمثا يستضيف الصريح يوم الجمعة في ملعب السلط عند الساعة السادسة مساءً. الفريقان تعادلا في الجولة السابقة ويبحثان عن تعويض النقاط المهدرة في ظل المنافسة القوية التي لا تحتمل مزيداً من الإخفاقات.

الجزيرة × مغير السرحان
الجزيرة يستضيف مغير السرحان يوم السبت على ملعب البترا عند الساعة 8:45 مساءً. هذه المباراة قد تكون الفرصة الأخيرة للجهاز الفني للجزيرة بقيادة عثمان الحسنات، خاصة بعد حصول الفريق على أول نقطة في الجولة السابقة بتعادله مع الصريح.

الوحدات × الفيصلي
قمة الدوري تجمع الوحدات والفيصلي يوم السبت على ستاد عمان عند الساعة السابعة مساءً. الفريقان يعلمان أهمية هذه المواجهة، حيث يسعى الفيصلي للخروج من سلسلة التعادلات، بينما يدرك الوحدات أن إهدار أي نقطة قد يكلفه كثيراً في سباق اللقب.

الحسين × معان
تختتم الجولة الخامسة يوم الاثنين بلقاء الحسين ومعان على ملعب الأمير محمد عند الساعة 8:45 مساءً. الحسين يدخل المباراة بمعنويات عالية بعد مشاركته الآسيوية، ويسعى لمواصلة انتصاراته للبقاء قريباً من المتصدر الأهلي.