مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

صندوق الأمان لمستقبل الأيتام وقناة رؤيا يعرضان بفخر قصص نجاح لخريجي شباب الأمان الأيتام

صندوق الأمان لمستقبل الأيتام وقناة رؤيا يعرضان بفخر قصص نجاح لخريجي شباب الأمان الأيتام ضمن برنامج "كرفان" وسلسلة حلقات "قصص من الأردن"

صندوق الأمان لمستقبل الأيتام وقناة رؤيا يعرضان بفخر قصص نجاح لخريجي شباب الأمان الأيتام ضمن برنامج "كرفان" وسلسلة حلقات "قصص من الأردن"

نشر :  
منذ 4 أيام|
اخر تحديث :  
منذ 4 أيام|

في خطوة تعكس روح التعاون والتضامن، أعلن صندوق الأمان لمستقبل الأيتام عن تعاون جديد مع قناة رؤيا لتقديم سلسلة من القصص الملهمة والنجاحات للطلاب الخريجين من صندوق الأمان، وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الطرفين لعرض قصص نجاح الطلاب وتسليط الضوء على مهارات وقدرات الشباب والشابات الأيتام على تحقيق النجاح رغم التحديات التي واجهوها وما زالوا يواجهونها.

بموجب هذا التعاون، قامت شركة الإنتاج، التابعة لمجموعة رؤيا الإعلامية The Show services، بإنتاج 12 قصة نجاح مُلهمة تروي قصص الطلاب الذين كان لهم صندوق الأمان بمثابة بوابة أمل فتحت لهم الباب للمضي قدماً برحلة نجاحهم، كما ويتم تسليط الضوء على رحلتهم التي تكللت بتحقيق أحلامهم والتغلب على التحديات بروح الإصرار والتفاؤل في ظل جميع الظروف التي تعرضوا  لها الشباب في يومنا الحالي. كما ويتم عرض هذه القصص في فقرة "قصص من الأردن"  ضمن برنامج "كرفان" الأسبوعي الذي يُبث على قناة رؤيا، وهو برنامج متنوع فى فقراته يسعى إلى الترفيه وتقديم المعارف والتثقيف بشكل ممتع لفئة الشباب في المجتمع. 

وعبّر الطرفان عن إيمانهما بأهمية تقديم مثل هذه القصص الإيجابية والتركيز على أحلام وإنجازات الشباب، حيث تُعتبر خطوة فعّالة وهامّة نحو بناء مجتمع يشجّع على التفوّق ويدعم شبابه في تحقيق أهدافهم، كما ويعكس صورة مميزة عن أحلام الشباب الأيتام والأثر الذي يشارك به كل شخص وكل شركة عند مساهمتها بدعمهم وأثره على تمكين مستقبلهم، كونهم يشكلون ركيزة أساسية في بناء مستقبل أفضل.

ولم تغفل قناة رؤيا عن دورها المجتمعي كجزء من الإعلام الأردني في دعم رسالة صندوق الأمان لمستقبل الأيتام لمستقبل الأيتام وتسليط الضوء على كافة فعالياته المجتمعية والخيرية التي يقوم بها طوال العام.

صندوق الأمان لمستقبل الأيتام هو جمعية خيرية تأسست عام 2006 بمبادرة من جلالة الملكة رانيا العبدالله بهدف تمكين الشباب الأيتام فوق سن ال 18 من خريجي دور الرعاية أو من مناطق جيوب الفقر، من خلال برامج تعليم ودعم معيشي وبناء قدرات وتطوير ذاتي. وقد استفاد منه ومنذ تأسيسه حتى الآن أكثر من 4872 يتيماً، منهم 66% من الإناث، وتخرج من بينهم 3473 شاب وشابة بدأوا السير بحياتهم العملية.

لمشاهدة حلقات قصص نجاح طلاب الأمان عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة ببرنامج كرفان 

https://www.facebook.com/caravanroya/ 

https://www.instagram.com/caravanroya/?hl=en